1. إنه يحتاج إليك:سواء كنت تؤمنين بأن حواء قد خلقها الله لأن آدم قد احتاج إليها، وفي كل نظريات التطور والنشأة، هناك ما لا يمكن مناقشته، أن الرجال يصبحون نسخة أفضل بكثير عن أنفسهم عندما يعرفون أن المرأة التي يحبونها، تشجعهم وتتحدّاهم ليصبحوا أشخاصاً أفضل.
2. إنه هشّ:تميل النساء ليكنّ مخلوقات أكثر عاطفية، ولكن الشريك الذكوري هو الحلقة الأضعف والأكثر حساسية، إذ إن الرجال هم في الطبيعة الكونية الحماة ومصدر الأمان، ويتعلمون فن الشجاعة منذ سن صغيرة، ولكن بعد أن تنتهي من كل هذه الأمور وتعودي قليلاً الى الوراء، ستجدين شخصاً ضعيفاً بشكل لا يصدق يخفي قلبه ويأمل أن لا يتعرّض للأذى أو الجرح.اعتبري أن أنانية زوجك على أنه عامل هش قابل للكسر. فلا تتعاملي معه وكأنه سينكسر لا محالة، وعوضاً عن ذلك، أحيطي به، واحميه، وكوني له الملجأ وأمني له منـزلاً آمناً.
3. مستعد ليقدّم العالم للشخص الذي يثق به:إن كلمات أغنية "وحين يحب رجل امرأة" الأمريكية، يجب أن تُستبدل بـ"حين يثق رجل بامرأة"، إذ إن الحب يختلف تماماً عن الثقة، لأن قلب الرجل الكامل يوضع في يدي الشخص الذي يشعر اتجاهه بأقصى حد من الثقة. أعطيه الأمان الذي يرغب فيه، وسيحبك ويخلص لك لآخر يوم في حياته.
4. يحب حين تمتدحينه (خاصة عندما يسمع بالأمر من طرف ثالث):هناك ثلاثة أمور يجب لأجلها أن تمتدحي زوجك، ولكن السبب الأهم منها هو أن هذا الأمر سيدفعه للقيام بالمزيد لأجلك. اشكريه وامدحيه لأي شيء يقوم به لأجلك، وتأكدي من أنه سيرغب من كل قلبه أن يتابع إسعادك ومنحك ما ترغبين.


 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أخباركاينا ولا مكايناش © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top